”أمن الإسكندرية” يطلق النار 16 فبراير 2014 الخط ”أمن الإسكندرية” يطلق النار لتفريق أهالى مسجل خطر محتجين على ضبطه فرقت قوات قسم شرطة الرمل، تجمعات لأهل مسجل خطر، تم إلقاء القبض عليه مساء أمس. وقامت القوات قبل قليل بإطلاق أعيرة نارية لتفرقتهم بعدما تجمهروا أمام القسم .
إرسال تعليق