أم زينةقالت أم الطفلة زينة "حسبى الله ونعم الوكيل.. المفروض المحكمة كانت جعلت هذان الذئبان عبرة لمن لا يعتبر علشان أى واحد يحاول يفكر يغتصب أو يعتدى على طفل أو طفلة صغيرة وهو فى سن الأحداث لا يفعلها نهائيًا، بعد هذا الحكم أن بقول اللى معاه طفل يستعوض ربنا فيه".
وأضافت أن طفلتها تم خطفها من أمام باب شقتها من الدور الثامن مفيش حد يتوقع ذلك نهائياً، يعنى اللى معاه طفل يستعوض ربنا فيه أو ميخلفش من أصله، وأنا بنصح كل زوجة متخلفش أصلاً علشان قلبها ميتحرقش عليها لأننا أصبحنا عايشيين فى غابة".
وأشارت أم زينة إلى أن المتهمين، وأسرهم وصفوا الحكم بغير العادل وهى تأكد ذلك تماماً لأنه من العدل أن يقتلوا مثلما فعلا فى فلذة قلبها، بل أكدت بأنها شاهدت المتهم الأول أثناء إصدار المحكمة لحكمها يبتسم على شاشة إحدى الفضائيات التى نقلت المحاكمة.
وأضافت بأنه كان من المفروض أن يصدر حكمًا بالبراءة أفضل من هذا الحكم، وكانت الدنيا كلها جابت حق زينة وحقنا وحق المجتمع بالأكمل.
الجورنال
وأضافت أن طفلتها تم خطفها من أمام باب شقتها من الدور الثامن مفيش حد يتوقع ذلك نهائياً، يعنى اللى معاه طفل يستعوض ربنا فيه أو ميخلفش من أصله، وأنا بنصح كل زوجة متخلفش أصلاً علشان قلبها ميتحرقش عليها لأننا أصبحنا عايشيين فى غابة".
وأشارت أم زينة إلى أن المتهمين، وأسرهم وصفوا الحكم بغير العادل وهى تأكد ذلك تماماً لأنه من العدل أن يقتلوا مثلما فعلا فى فلذة قلبها، بل أكدت بأنها شاهدت المتهم الأول أثناء إصدار المحكمة لحكمها يبتسم على شاشة إحدى الفضائيات التى نقلت المحاكمة.
وأضافت بأنه كان من المفروض أن يصدر حكمًا بالبراءة أفضل من هذا الحكم، وكانت الدنيا كلها جابت حق زينة وحقنا وحق المجتمع بالأكمل.
الجورنال
إرسال تعليق