6 إبريل تهاجم مشروع إسكان "السيسي" بـ "كان عندك مخ وراح"
حركة شباب 6 إبريل - صورة أرشيفية
نشرت حركة شباب 6 إبريل صورة على صفحتها في فيس بوك تضمنت حسبة لمشروع الوحدات السكنية التي أعلنت القوات المسلحة عن إنشائها بالتعاون مع شركة "أرابتك" الإماراتية، والتي عددها مليون وحدة يتم تنفيذها خلال 5 سنوات.
ونشرت الحركة الصورة بعنوان "كان عندك مخ وراح"، والتي قامت فيها بحساب بناء عدد المليون وحدة سكنية على الخمس سنوات.
يذكر أن حركة 6 إبريل دشنت حملة "عالجونا" بعد إعلان القوات المسلحة اختراعها جهازا يشفي من مرض الإيدز وفيرس سي، وأعلنت عن حشد المواطنين للعلاج في 30 يونيو المقبل.
إرسال تعليق