كتائب القسام تهدد بلهجة حادة
«كتائب القسام»: أنجزنا منظومة صاروخية عجزت عنها جيوش عربية.. وسنضرب كل من يقف بوجه «حماس» كائنًا من كان

قالت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إنها ستضرب كل من يقف فى مواجهة حماس.
وقال همام نسمان، القائد فى كتائب القسام، فى مؤتمر صحفى عقده خلال افتتاح ميدان الراحل إبراهيم المقادمة أحد زعماء جماعة الإخوان فى غزة، وأحد أعمدة الجهاز العسكرى لحماس، شمال مدينة غزة، صباح اليوم الاثنين، ” من يقف فى مواجهة حماس، فقد رضى لنفسه أن ينضم للظالمين، وليس له إلا الضرب كائناً من كان".
وأضاف نسمان: “لسنا مغلوبين على أمرنا، ولكن إذا بُغى علينا صبرنا، وإن صبرنا أخذ بالنفاد”.
وأوضح أن حركة حماس تمكنت من تطوير منظومتها الصاروخية، وأنجزت ما عجزت عنه كثيرا من جيوش الدول العربية، حسب قوله.
وتنظم حركة حماس فى غزة فعاليات ضد السلطات المصرية آخرها كان اعتصاما لعناصرها أمام مقر السفارة المصرية فى مدينة غزة، وألقى خلاله القيادى خليل الحية، كلمة انتقد فيها الحصار المفروض على غزة، وطالب السلطات المصرية بفتح المعابر والحدود.
ويقول خبراء، إن الحية، يعتبر من القيادات المتنفذة فى كتائب القسام، وقد يعتبر خطابه أمام السفارة المصرية إشارة البدء للكتائب للعمل العلنى ضد السلطات المصرية، خاصة فى ظل الأزمة المالية الصعبة التى تعيشها حماس فى غزة.
قالت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إنها ستضرب كل من يقف فى مواجهة حماس.
وقال همام نسمان، القائد فى كتائب القسام، فى مؤتمر صحفى عقده خلال افتتاح ميدان الراحل إبراهيم المقادمة أحد زعماء جماعة الإخوان فى غزة، وأحد أعمدة الجهاز العسكرى لحماس، شمال مدينة غزة، صباح اليوم الاثنين، ” من يقف فى مواجهة حماس، فقد رضى لنفسه أن ينضم للظالمين، وليس له إلا الضرب كائناً من كان".
وأضاف نسمان: “لسنا مغلوبين على أمرنا، ولكن إذا بُغى علينا صبرنا، وإن صبرنا أخذ بالنفاد”.
وأوضح أن حركة حماس تمكنت من تطوير منظومتها الصاروخية، وأنجزت ما عجزت عنه كثيرا من جيوش الدول العربية، حسب قوله.
وتنظم حركة حماس فى غزة فعاليات ضد السلطات المصرية آخرها كان اعتصاما لعناصرها أمام مقر السفارة المصرية فى مدينة غزة، وألقى خلاله القيادى خليل الحية، كلمة انتقد فيها الحصار المفروض على غزة، وطالب السلطات المصرية بفتح المعابر والحدود.
ويقول خبراء، إن الحية، يعتبر من القيادات المتنفذة فى كتائب القسام، وقد يعتبر خطابه أمام السفارة المصرية إشارة البدء للكتائب للعمل العلنى ضد السلطات المصرية، خاصة فى ظل الأزمة المالية الصعبة التى تعيشها حماس فى غزة.
إرسال تعليق