لأول مرة في تاريخ الأوبرا..
مفاجأة.. رئيس الجمهورية يجلس بين الجمهور في عيد الفن
أكدت مصادر مطلعة بوزارة الثقافة، للدستور، إن المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية، رفض الجلوس بالمقصورة الرئيسية بالأوبرا أثناء حفل عيد الفن المزمع إقامته بعد غدٍ الخميس بالمسرح الكبير، تحت رعاية رئاسة الجمهورية ووزارة الثقافة.
وأكد المصدر، إن الرئيس أصر على الجلوس في الصالة الرئيسية بين الحضور، مشيرًا إلى أنه سيلقي كلمة أثناء العرض.
وتعتبر هذه هي المرة الأولى في تاريخ الأوبرا منذ عهد الخديوي إسماعيل وحتى عهد مبارك أن يجلس حاكم مصر داخل الأوبرا بين الجمهور.
وأضاف إن المقصورة الرئيسية لم تفتح منذ عهد مبارك، خاصة وإن الرئيس السابق لم يشارك في آية فعاليات بالأوبرا.
يذكر أن عيد الفن هو العيد الأول الذي يقام بعد توقف لأكثر من أربع وثلاثين عامًا، وسيقام الحفل بحضور أكثر من 700 فنان وفنانة.
وقد أنفرد الدستور منذ ايام أن الرئيس عدلي منصور سيشاهد الحفل، ويجرى الأن عمليات استطلاع لدخول وخروج الشخصيات لتأمين الحفل بالكامل .
الدستور
إرسال تعليق