الأمن يغلق محطة مترو حدائق الزيتون

الأمن يغلق محطة مترو حدائق الزيتون بعد الاشتباكات مع "الإخوان"
قامت قوات الأمن بإغلاق محطة مترو حدائق الزيتون، بعد مرور مسيرة من انصار جماعة الاخوان المسلمين حيث قامت بالاشتباك مع قوات الامن , وعلى الفور قامت قوات الامن بإغلاق المحطة.
والجدير بالذكر ان انصار الاخوان خرجوا ظهر اليوم من أمام مسجد العزيز بالله بالمطرية، لاستكمال تظاهراتهم
صدى البلد
الأمن يغلق محطة مترو حدائق الزيتون بعد الاشتباكات مع "الإخوان"
قامت قوات الأمن بإغلاق محطة مترو حدائق الزيتون، بعد مرور مسيرة من انصار جماعة الاخوان المسلمين حيث قامت بالاشتباك مع قوات الامن , وعلى الفور قامت قوات الامن بإغلاق المحطة.
والجدير بالذكر ان انصار الاخوان خرجوا ظهر اليوم من أمام مسجد العزيز بالله بالمطرية، لاستكمال تظاهراتهم
صدى البلد
إرسال تعليق