أحمد آدم
واصل الممثل الكوميدى أحمد آدم سخريته من باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج"، والذى اشتهر بسخريته خصوصًا من الإعلاميين.
وقام آدم فى برنامجه "بنى آدم شو" على قناة "الحياة" بتقليد شخصية "جماهير"، التى اشتهر بتقديمها خالد منصور فى برنامج "البرنامج".
واعتلى آدم مكتبه على المسرح ليقلد "جماهير" فى مشهد مكالمتها مع المذيع أسامة منير مثلما حدث فى حلقات "البرنامج" السابقة، إلا أنه غير شكواها هذه المرة إلى استيائها من باسم يوسف الذى لا يستطيع نطق حرف الراء.
واختتم فقرته بتوجيه كلامه إلى باسم يوسف قائلاً: "أنت وقعت مع قرد".
ولا تُعد هذه المرة الأولى التى يسخر فيها أحمد آدم من باسم يوسف، حيث سبق أن سخر من أزمة مقاله المقتبس من الكاتب البريطانى بن جودا.
الوفد
إرسال تعليق