-->
12491851442538668
recent
أخبار ساخنة

طالب الثانوي "المخترع" بعد منعه من السفر

الخط
بعد منعه من السفر ..طالب الثانوي "المخترع" :لست إخوانيا ومازالت أمامي فرصة للمشاركة بمسابقة انتل بكاليفورنيا 


قال عبد الله عاصم محمد"، الطالب بالصف الأول الثانوي بمدرسة دار حراء الثانوية الإسلامية بأسيوط، والذي كان قد تم القبض عليه الأسبوع قبل الماضي، وتم احتجازه في أمن الدولة أثناء وجوده بميدان التحرير، إنه تم الافراج عنه يوم 6 مايو 2014 .

عن تفاصيل كواليس القبض عليه والفترة التي قضاها محبوساً لدى الشرطة ، كشف "عبد الله" في تصريحات خاصة أنه ظل محبوساً لمدة 9 أيام ، بدأت يوم 24 ابريل الماضي ، عندما تم القبض عليه اثناء جلوسه مع زملائه على مقهى البورصة بوسط المدينة ، حيث كان بالمنطقة لشراء بعد الاجزاء الدقيقة الخاصة باختراعه "النظارة تكنولوجية تساعد مرضي الشلل الرباعي في التواصل مع الآخرين بسهولة ويسر".

وقال عبد الله : حاولت ان اتفاهم مع الاشخاص الذين القوا القبض علي لكنهم لم يسمعوني ، واصطحبوني في سيارة لمقر أمن الدولة الرئيسي ، و هناك قضيت 20 ساعة كاملة و انا معصوب العينين ومقيد اليدين ، و كان يتم توجيه السب لي وضربي بالارجل .

واضاف "عبد الله " قائلاً : علمت منهم انني متهم بعدة تهم تمس الامن ، و انني حرقت سيارة ضابط شرطة ، و منضم لجماعة الاخوان المحظورة و احرض الناس ضد الجيش و الشرطة ، مشيراً إلى ان كل هذه التهم باطلة لا اساس لها من الصحة ، و بعد مرور 20 ساعة تم ترحيلي لقسم ثاني اسيوط ، و هناك تم فك الغطاء الذي كان على عيني و قضيت باقي الايام الى ان تم الافراج عني يوم 6 مايو 2014 بعد دفع كفالة 5 الاف جنيه.

وقال "عبد الله" : ليس لي اي انتماءات سياسية لا اخوانية ولا غير ذلك ، لاني اصلا مشغول معظم الوقت في اختراعي و في التحضير لتمثيل مصر بمسابقة انتل بكاليفورنيا.

وأوضح "عبد الله" قائلاً : اعلم جيدا ان كل ما حدث معي هو مؤامرة لمنعي من السفر ، لما ادعاه علي بعض اعداء النجاح ، بكوني اخواني و ضد النظام الحالي و انني سوف ارفع شعار رابعة في كاليفورنيا ، مؤكداً أن كل هذه شائعات مغرضة هدفها تحطيم اختراعي و منعي من الوصول لتمثيل مصر .

وقال "عبد الله" : مازالت امامي فرصة للسفر غداً للمشاركة بالمسابقة بكاليفورنيا ، و ارجو من المسئولين ان يساعدوني و يرفعوا الظلم عني ، فأنا اريد تمثيل بلدي بالاختراع الذي بذلت فيه مجهودا جبارا من أجل مصر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة